إصابة فتى واعتقال 4 مواطنين ببيت لحم بالضفة الغربية

السبت، 28 يونيو 2014 09:30 ص
إصابة فتى واعتقال 4 مواطنين ببيت لحم بالضفة الغربية قوات إسرائيلية ـ صورة أرشيفية
بيت لحم (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب فجر اليوم السبت ، فتى فى الخامسة عشر من عمره بمخيم الدهيشة جنوب مدينة بيت لحم بالضفة الغربية ، بجروح خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلية للمخيم، فيما اعتقل 4 مواطنين من المحافظة .

وقام جنود الاحتلال باقتحام مخيم الدهيشة واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التى استخدمت الرصاص وقنابل الغاز والصوت ، مما تسبب بإصابة الفتى بشظايا ، نقل على إثرها إلى مستشفى بيت جالا لتلقى العلاج ، إضافة إلى وقوع عدد آخر من حالات الاختناق نتيجة إطلاق قوات الاحتلال لقنابل الغاز السام.

ومن ناحية اخرى ، داهمت قوات الاحتلال مبنى المجلس القروى ببيت كاحل شمال غرب محافظة الخليل ، فضلا عن اقتحام الأحياء وعدد من منازل المواطنين ومتاجرهم حيث سجلت أسماء قاطنيها وأرقام بطاقاتهم الشخصية وفتشتها وعبثت بمحتوياتها وصادرت أجهزة تسجيل الكاميرات الخاصة بالمواطنين.

كما قامت طواقم الدفاع المدنى بإخماد نيرانا اندلعت فى أحراش مخيم العروب شمال الخليل عقب إطلاق قوات الاحتلال قنابل مضيئة فى المنطقة ، ونصبت قوات الاحتلال حواجزها على المدخل الشمالى للخليل ، ومداخل بلدتى سعير ويطا ، وعمل جنود الاحتلال على إيقاف مركبات المواطنين وتفتيشها.

جدير بالذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلية تواصل حملة المداهمات والاعتقالات التى بدأتها بكافة محافظات الضفة الغربية عقب اختفاء ثلاث من المستوطنين منذ أسبوعين بمنطقة قريبة من محافظة الخليل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة