حكومة الأوروجواى تتضامن مع سواريز ضد "فيفا"

الجمعة، 27 يونيو 2014 01:31 ص
حكومة الأوروجواى تتضامن مع سواريز ضد "فيفا" خوسية موخيكا

كتب محمود حجازى
ذكرت وسائل إعلام محلية أوروجوانية، أن خوسيه موخيكا رئيس أوروجواى سيعقد اجتماعًا عاجلا، لدراسة الخيارات المتاحة، بعد عقوبة العقوبة التى فرضها الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" على مهاجم السيليستى لويس سواريز، بإيقاف 9 مباريات دولية.

وقالت محطة "سوبرايادو" التليفزيونية، أن موخيكا سيلتقى مع وزيرة السياحة والرياضة ليليام كيشيشيان بشأن العقوبة التى وُصفت بأنها مبالغ فيها، وسيبحث طرق الرد على العقوبة الظالمة التى فرضها الفيفا على لاعب منتخب بلادهم.

وذكرت "سوبرايادو" أن موخيكا تحدث مع أوسكار تاباريز المدير الفنى لمنتخب الأوروجواى مساء الخميس لإبداء تضامنه مع سواريز.

يذكر أن بهذه العقوبة سيغيب مهاجم المنتخب الأوروجويانى وليفربول الإنجليزى، عن بقية لقاءات منتخب بلاده فى كأس العالم.








أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة