تفجير عبوة ناسفة فى دورية إسرائيلية على حدود غزة

الجمعة، 27 يونيو 2014 09:13 ص
تفجير عبوة ناسفة فى دورية إسرائيلية على حدود غزة جانب من انفجار بقطاع غزة _ أرشيفية

القدس (الأناضول)
قال الجيش الإسرائيلى إن عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم الجمعة، لدى مرور دورية للجيش على حدود قطاع غزة دون وقوع إصابات.

وقال بيتر ليرنر، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى، إن "الهجوم الأخير من قطاع غزة كان تفجير عبوة ناسفة على حدود القطاع لدى مرور قوة إسرائيلية دون وقوع إصابات".

وأضاف فى تغريدة على (تويتر) "ردت قوات الجيش على هجوم العبوة الناسفة لإطلاق قذائف دبابة باتجاه موقع تم استخدامه لتوجيه الهجوم ضد القوات الإسرائيلية".

فيما نقلت صحيفة "يدعوت أحرنوت"، عن مصادر عسكرية قولها، إن العبوة الناسفة أسفرت عن إعطال سيارة عسكرية كانت تشارك فى أعمال الدورية لتفقد السياج الأمنى المحاذى لقطاع غزة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة