الإخوان ينظمون مسيرة فى منطقة "الوليدية" فى أسيوط

الجمعة، 27 يونيو 2014 02:28 م
الإخوان ينظمون مسيرة فى منطقة "الوليدية" فى أسيوط مسيرة إخوانية بأسيوط - أرشيفية

أسيوط ـ هيثم البدرى - ضحا صالح
نظم عناصر الإخوان منذ قليل مسيرة بمنطقة الوليدية فى أسيوط للمطالبة بالإفراج عن عناصر الجماعة المحبوسين فى قضايا عنف وإرهاب.

وخرجت المسيرة من أمام مسجد إبراهيم عاشور عقب ظهر الجمعة مرددين هتافات مناهضة للجيش والشرطة، فيما عززت قوات الشرطة من تمركزها بميدان أسماء الله الحسنى وأمام كلية الآداب تحسبا لخروج مسيرة عناصر الجماعة إلى الشوارع الرئيسية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة