أسرة "السبع وصايا" تواصل التصوير فى استوديو العزبة

الجمعة، 27 يونيو 2014 02:32 ص
أسرة "السبع وصايا" تواصل التصوير فى استوديو العزبة آيتن عامر

كتب عمرو صحصاح
يواصل المخرج خالد مرعى، تصوير المشاهد الداخلية لمسلسل "السبع وصايا"، فى استوديو العزبة بمنطقة شبرامنت، حيث انتهى المخرج من تصوير مشاهده الخارجية بعدة محافظات، حتى استقر منذ مايقرب من 10 أيام، بالاستوديو ليواصل تصوير المشاهد الداخلية بديكورات مختلفة.

"السبع وصايا"، من بطولة رانيا يوسف وهنا شيحة وهيثم أحمد زكى وصبرى فواز وآيتن عامر وسوسن بدر وأحمد فؤاد سليم ومحمد شاهين وناهد السباعى وسلوى عثمان ونهى عادل وابتهال سامح الصريطى ومحمود حافظ، من تأليف محمد أمين راضى، منتج فنى أحمد السيد، وإخراج خالد مرعى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة