فريد إسماعيل يهتف "يا الله أنصر مرسى" قبل الحكم عليه بالشرقية

الخميس، 26 يونيو 2014 12:36 م
فريد إسماعيل يهتف "يا الله أنصر مرسى" قبل الحكم عليه بالشرقية فريد إسماعيل القيادى الإخوانى داخل المحكمة

الشرقية إيمان مهنا ـــ فتحية الديب
قام قيادات الإخوان داخل قفص محكمة الإرهاب قبل النطق بالحكم فى قضية إضرام النيران فى كمين شرطة الصحافة بمركز مشتول السوق يوم فض اعتصام رابعة، بترديد هتافات "يا الله يا الله، أنصر مرسى واللى معاه".

ورفع فريد إسماعيل القيادى الإخوانى، وعبد اللاه عبد القادر، مدير مكتب محافظ الشرقية السابق شعار وعلامة رابعة.

ومن المقرر أن تنطق محكمة الإرهاب بعد قليل بالحكم فى القضية المتهم فيها 34 إخوانيا ومحبوسا، منهم 15 محبوسا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة