أكرم القصاص - علا الشافعي

"جدوى للاستثمار" تعين رئيساً جديداً للملكية الخاصة والمصرفية الاستثمارية

الخميس، 26 يونيو 2014 03:20 م
"جدوى للاستثمار" تعين رئيساً جديداً للملكية الخاصة والمصرفية الاستثمارية سعد السيف الرئيس الجديد للملكية الخاصة والمصرفية الاستثمارية فى شركة جدوى للاستثمار
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة "جدوى للاستثمار"، الشركة العاملة فى المصرفية الاستثمارية وإدارة الأصول واستثمارات الملكية الخاصة، عن تعيين سعد السيف رئيساً للملكية الخاصة والمصرفية الاستثمارية فى الشركة.

ويأتى هذا التعيين فى إطار الجهود المستمرة التى تبذلها "جدوى للاستثمار" فى سبيل تدعيم فريقها الإدارى والمنوط به الإشراف على عملية تنفيذ استراتيجية النمو للشركة، ومن خلال منصبه الجديد، سيكون السيف مسؤولاً عن إدارة الملكية الخاصة والمصرفية الاستثمارية وقيادة استراتيجية النمو الخاصة بها.

ولدى سعد السيف خبرة مهنية تتجاوز الثلاثة عشر عاماً فى مجال المصرفية الاستثمارية وإدارة الملكية الخاصة وأسواق الدًّين ورأس المال والتمويل الإسلامي، كما شارك فى تنفيذ صفقات بلغت قيمتها أكثر من 25 مليار ريال.

وقبل انضمامه إلى "جدوى للاستثمار" فى العام 2008، كان يشغل منصب كبير مديرى الاستثمار المالى والمصرفى فى مجموعة "إتش أس بى سي" HSBC العربية السعودية وقبل ذلك مديراً فى البنك السعودى البريطانى "ساب".

وأوضح طارق السديري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى فى شركة جدوى للاستثمار، أن تعيين السيف جاء فى توقيت مثالي، حيث يشهد اقتصاد المنطقة عموماً تحسناً ملحوظاً لا سيما أسواق رأس المال التى تواصل انتعاشها وأداءها القوي، مشيراً إلى أن خبرة السيف الطويلة فى مجال المصرفية الاستثمارية والملكية الخاصة تشكل إضافة قيّمة إلى شركة جدوى.

وأضاف بأن السيف سيضطلع بدور قيادى فى مجال استثمارات الملكية الخاصة والتى تُعتبر إحدى محركات النمو الرئيسية للاقتصاد السعودي، إذ سيساعد "جدوى للاستثمار" على اقتناص أفضل الفرص الجديدة وإدارة علاقاتها مع شركائها الحاليين.

وعبر السيف عن سعادته بتولى منصبه الجديد، وأكد على تميز جدوى بامتلاك فريق عمل عالى الكفاءة ويتمتع بمهارات وخبرات واسعة، وهو ما يتجسد فى جودة محفظتها الاستثمارية وأدائها القوي.

وأضاف بأن وجود هذا الفريق المتميز يعزز قدرة جدوى على تطوير وتوسيع نطاق خدماتها فى مجال الملكية الخاصة والمصرفية الاستثمارية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة