تليفونات بنى سويف يهبط رسمياً إلى الممتاز "ب"

الخميس، 26 يونيو 2014 09:39 م
تليفونات بنى سويف يهبط رسمياً إلى الممتاز "ب" فريق تليفونات بنى سويف

كتب عاطف العربى
هبط فريق تليفونات بنى سويف رسمياً إلى دورى الممتاز "ب"، بالخسارة أمام الرجاء بهدف نظيف فى المباراة الفاصلة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب "بتروسبورت"، لتحديد الفريق الذى سيهبط إلى دورى القسم الثانى.

وجاء هدف المباراة عن طريق طارق سالم فى الدقيقة 65 بعد استغلال عرضية محمد سعيد ووضع الكرة برأسه على يمين حارس المرمى.

اقرأ أيضا..

“كايرو كورة” يكشف أسرار زيارة أحمد فتحى للزمالك

جلسة صلح بين كريم شحاتة وميدو برعاية “النهار رياضة”

ميدو يدرس إبعاد نور السيد عن القمة

محمود طاهر: أرفض رئاسة الأهلى للجنة الأندية

حمادة طلبة يقود الجبهة اليمنى للزمالك أمام الأهلى

أبوالسعود يطمئن جماهير الإسماعيلى بصفقات من خارج مصر

مرتضى منصور: رونالدينهو فى الزمالك قريبا.. وأجره من “الفانلة”

شوبير عن مفاوضات الزمالك مع رونالدينهو :”بلاش ضحك على الدقون”

اليوم.. الكشف عن عقوبة سواريز بعد “عضة” كيللينى

خليلوزيتش باكيا فى المؤتمر الصحفى: الجزائر تصنع التاريخ أمام روسيا



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة