أدانت الولايات المتحدة "بشدة" التفجير الذى وقع الأربعاء فى احد فنادق بيروت وأعربت عن قلقها من عواقب النزاعين فى العراق وسوريا على لبنان، كما أعلن مسئول أميركى كبير الخميس فى ختام لقاء بين وزير الخارجية الأميركى جون كيرى ورئيس الحكومة اللبنانية السابق سعد الحريرى.
وقال المسئول الأميركى "ندين بشدة (التفجير) ونأمل فى إحالة منفذيه الى العدالة"، مذكرا بأن الولايات المتحدة "تدعم بطريقة ملموسة جدا القوات المسلحة اللبنانية وقوى الأمن الداخلي".
وقد أصيب عشرة أشخاص عندما أقدم انتحاريان على تفجير نفسيهما فى وقت واحد فى احد فنادق غرب بيروت فيما كان عناصر الأمن العام يقومون بعملية دهم.
وأكدت مصادر سعودية قريبة من الملف اليوم الخميس ان الانتحارى الذى فجر نفسه فى بيروت أمس الأربعاء سعودى مطلوب امنيا وكان برفقة سعودى اخر اعتقلته قوات الأمن اللبنانية.
الولايات المتحدة "تدين بشدة" التفجير فى احد فنادق بيروت
الخميس، 26 يونيو 2014 03:56 م
جون كيرى