السفير عادل العدوى: ملف سد النهضة سيتأثر إيجابيًا بعودة مصر لأفريقيا

الخميس، 26 يونيو 2014 08:46 م
السفير عادل العدوى: ملف سد النهضة سيتأثر إيجابيًا بعودة مصر لأفريقيا السيسى

كتب خالد دياب
قال السفير عادل العدوى، مساعد وزير الخارجية الأسبق، أن القمة الأفريقية التى عقدت اليوم الخميس بداية قوية لعودة مصر لعمقها فى القارة السمراء، مضيفًا: "أن القارة الأفريقية تحتاج إلى التعاون المثمر لإعادة التنمية واستثمار الطاقات المتوافرة بأفريقيا، وهذا يجعلنا أكثر صلابة".

وأكد العدوى خلال مداخلة هاتفية على قناة "أون تى في" فى برنامج "مباشر من العاصمة" أن عودة مصر لأفريقيا سيكون له نتائج جيدة على ملف سد النهضة الإثيوبى، وأن تصريحات الرئيس السيسى ستكون بداية لعمل جاد داخل الاتحاد الأفريقى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة