الإجهاد يهدد مشاركة طه عادل مع دجلة أمام الإسماعيلى

الخميس، 26 يونيو 2014 06:10 ص
الإجهاد يهدد مشاركة طه عادل مع دجلة أمام الإسماعيلى فريق وادى دجله

كتب أحمد طارق
باتت مشاركة طه عادل لاعب فريق وادى دجلة، فى المباراة المقبلة أمام الإسماعيلى، مهددة بسبب شعوره بإجهاد فى عضلات البطن.

ويخضع اللاعب للتأهيل تحت أشراف الأخصائى ناصر هريدى، من أجل تجهيزه قبل المباراة المرتقبة أمام الدراويش يوم 10 يوليو المقبل بدور الثمانية بكأس مصر.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة