و دارت المناقشات التى أدارها المدرب صالح على، رئيس جمعية "بازيد" بمركز إهناسيا بالمحافظة والمعلم المثالى على مستوى الجمهورية عام 2002، حول كيفية زيادة الوعى لدى أعضاء مجالس أمناء الأباء والمعلمين بالمدارس وكذلك الجمعيات الأهلية وأعضاء الإدارات التعليمية والمواطنين بمفهوم وأدوات وآليات تطبيق المساءلة الاجتماعية بالإضافة إلى القرار الوزارى بشأن إعادة تنظيم مجلس الأمناء.
واتفق الحاضرون على التواصل ودعم مشروع المساءلة من خلال التغطية الصحفية الشاملة للأنشطة والنماذج الإيجابية للطلاب والمعلمين، بالإضافة إلى متابعة أعمال مجالس الأمناء بالإدارت المختلفة وإبراز فاعلياتها.
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)