المترو: الخطوط الثلاثة تعمل بكامل طاقتها.. واستنفار أمنى بالمحطات

الأربعاء، 25 يونيو 2014 02:29 م
المترو: الخطوط الثلاثة تعمل بكامل طاقتها.. واستنفار أمنى بالمحطات مترو الانفاق

كتب رضا حبيشى
قالت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، فى بيان لها، إن حركة المترو بالخطوط الثلاثة منتظمة، وتعمل بكامل طاقتها ومستمرة بشكل طبيعى، وإن رجال الشرطة متواجدون فى كل المحطات لفحصها وتمشيطها.

وأضافت الشركة، فى بيانها، أن رجال الشرطة متواجدون فى كل محطات مترو الأنفاق، لفحصها وتمشيطها، كما أنه يوجد أن هناك استنفاراً أمنياً تاماً بالمحطات، وجار التنسيق مع وزارة الداخلية للتكثيف الأمنى.



موضوعات متعلقة..


مصدر أمنى: قنبلتا غمرة وشبرا بدائيتا الصنع

إصابة شخصين فى انفجار قنبلتين بمحطتى مترو شبرا الخيمة وغمرة

إيقاف حركتى الخطين الأول والثانى للمترو بعد انفجار قنبلتى غمرة وشبرا

انفجار قنبلتين جديدتين فى محطتى مترو كوبرى القبة والحلمية دون إصابات


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة