القليوبية تقوم بأكبر عملية إزالة إشغالات بمدينة بنها

الأربعاء، 25 يونيو 2014 02:07 ص
 القليوبية تقوم بأكبر عملية إزالة إشغالات بمدينة بنها أكبر عملية إزالة إشغالات بمدينة بنها

القليوبية - خالد حجازى - أحمد عبد الهادى بكير
قامت محافظة القليوبية بشن أكبر حملة لإزالة الإشغالات بمدينة بنها، التى أحدثت ضجة كبيرة وسط عدد كبير من الباعة الجائلين الذين مثلوا فى الفترة الماضية مشكلة كبرى استاء منها جميع مواطنى مدينة بنها، والمترددين عليها، حيث تمت إزالة كل الإشغالات القائمة من منطقة تمثال سعد زغلول بوسط المدينة وحتى كوبرى الرياح التوفيقى، وذلك بتعاون من رجال القوات المسلحة والشرطة لتأمين عملية فض الإشغالات واستقبل المواطنون الحملة بترحاب شديد لما كانت تحدثه الإشغالات من عرقلة للمرور والمارة فى نفس الوقت.

جاء ذلك بناءً على تعليمات المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية لإزالة كل الإشغالات بمدينة بنها، لأنها أصبحت مشكلة باتت تؤرق مواطنى مدينة بنها خصوصا فى أوقات الذروة ووقت الخروج من العمل وأكد أنه ستستمر الحملات لإزالة كل الإشغالات بمدينة بنها وكل مدن المحافظة، للعمل على التخفيف على المواطن، وتوفير كل سبل الراحة له، والحفاظ على المظهر الجمالى للمحافظة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة