"الصقر" يتبرع بنصف راتبه "شهرياً" لصالح مصر

الأربعاء، 25 يونيو 2014 04:39 م
"الصقر" يتبرع بنصف راتبه "شهرياً" لصالح مصر أحمد حسن

كتب محمد مراد
قرر أحمد حسن "الصقر"، مدير المنتخب الوطنى، التبرع بنصف راتبه شهرياً، لدعم اقتصاد مصر، فى ظل الظروف الصعبة التى تمر بها مصر فى الوقت الحالى.

يذكر أن المشير عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بدأ مبادرة لدعم مصر، بعد أن قام بالإعلان عن تبرعه بنصف ثروته لصالح مصر.



اقرأ ايضا..

المصرى البورسعيدى ينافس الجونة على “كابوريا” الأسيوطى

مكى: الأهلى رغبتى الأولى.. وحفنى متمسك بالزمالك

شوبير: أعضاء الأهلى ” قرفانين ” من الاولتراس

حسن فريد : حكام مباراة القمة أجانب وتونس الأقرب

شوبير عن تبرع السيسي : “متشكرين يا كبير”

مفاجأة.. الزمالك يفاوض الساحر البرازيلى رونالدينيو

4 دول عربية تتحدى “الجحيم” لمتابعة المونديال

حسن فريد : حكام مباراة القمة أجانب وتونس الأقرب

ريال مدريد يتصدر قائمة أفضل الأندية الأوروبية

بالفيديو.. بطاقات حمراء على شواطئ البرازيل

دروجبا يقرر الاعتزال فى غرفة الملابس عقب الإقصاء من اليونان



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة