أعرب فينسنت إنياما، حارس مرمى المنتخب النيجيرى، عن سعادته بالتأهل إلى دور الـ16 لكأس العالم، على الرغم من الخسارة أمام الأرجنتين بنتيجة 3/2 اليوم فى ختام مباريات المجموعة السادسة.
وتأهل المنتخب النيجيرى إلى ثمن النهائى بعدما احتل المركز الثانى فى المجموعة برصيد 4 نقاط خلف الأرجنتين المتصدر بـ9 نقاط.
قال إنياما فى تصريح لقناة "بى إن سبورتس": "هدف ميسى الأول جاء بالصدفة وفى توقيت مبكر، وهو ما حول المباراة لصالح الأرجنتين، وكافحنا منذ بداية المباراة للخروج بنتيجة إيجابية لكننا لم نفعل، والمهم هو التأهل لدور الـ16".
اقرأ أيضا..
"موندو" الإسبانية تختار "عظماء المونديال"
بالصور.. صحف إيطاليا تنعى المنتخب "الفاشل"
لاعبو غانا يرفضون مواجهة البرتغال لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية
بالصور.. لهفة نجوم إيطاليا على زوجاتهم وراء الخروج من المونديال
"إمام الجزائر" يدعو اللاعبين لـ "قتال" الروس
إنياما: ميسى سجل هدفًا بالصدفة حول المباراة لصالح الأرجنتين
الأربعاء، 25 يونيو 2014 09:29 م
إنياما