مدير أمن البحيرة يقود حملة مكبرة لإزالة التعديات بدمنهور

الثلاثاء، 24 يونيو 2014 04:09 م
مدير أمن البحيرة يقود حملة مكبرة لإزالة التعديات بدمنهور جانب من الحملة الأمنية لإزالة التعديات

البحيرة ـ جمال أبو الفضل وناصر جودة
قامت مديرية أمن البحيرة بتنظيم حملة مكبرة برئاسة اللواء محمد طاحون، مدير الأمن، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور لإزالة ورفع الإشغالات بالمدينة، حيث أسفرت الحملة عن رفع 97 حالة إشغالات ثابتة ومتحركة و75 إزالة أكشاك.

شارك فى الحملة اللواء نبيل عبد الفتاح، نائب مدير أمن البحيرة، واللواء دكتور أشرف عبد القادر، مدير المباحث، والعميد محمد خريصة، رئيس المباحث الجنائية، والعميد خالد فتح الباب وكيل المباحث والنقيب عمرو مطاوع معاون مباحث دمنهور.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة