جورج إسحق: تجاهل الفساد يعنى العودة إلى الخلف مرة أخرى

الثلاثاء، 24 يونيو 2014 12:39 م
جورج إسحق: تجاهل الفساد يعنى العودة إلى الخلف مرة أخرى جانب من المؤتمر

كتب عبد اللطيف صبح - تصوير أحمد معروف
أكد جورج إسحق، مقرر لجنة الحقوق السياسية والمدنية بالمجلس القومى لحقوق الإنسان، أنه إذا لم يتم البدء الآن فى مكافحة الفساد فلن نتقدم أبدا، لافتا إلى أن الاستمرار فى تجاهل الفساد المستشرى يعنى العودة إلى الخلف مرة أخرى.

وشدد إسحق خلال كلمته بالمؤتمر السنوى الأول، حول مستقبل النزاهة والشفافية فى ضوء التغيرات السياسية الراهنة، المنعقد الآن بمقر نقابة الصحفيين، على ضرورة وجود قدر كاف من الشفافية والنزاهة.


















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة