بدء مؤتمر "الغارمين" بحضور على جمعة وممثلى وزارة الداخلية

الثلاثاء، 24 يونيو 2014 01:53 م
بدء مؤتمر "الغارمين"  بحضور على جمعة وممثلى وزارة الداخلية على جمعة

كتب مدحت وهبة - تصوير مصطفى السيد
بدأ منذ قليل حفل مؤسسة "مصر الخير" السنوى بالغارمين، بحضور الدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، مفتى الجمهورية السابق، واللواء جمال شعير، مدير الإدارة العامة للتأهيل بمصلحة السجون، ممثلا عن وزارة الداخلية.

ويأتى المؤتمر للإعلان عن عدد الغارمين الذى تمت مساعدتهم، فيما تغيبت غادة والى، وزيرة التضامن، لمشاركتها فى حفل تخريج دفعة جديدة من خريجى الكلية الحربية.







































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة