اللجنة الإعلامية لـ"النور بالجيزة" تناقش خطة عمل المرحلة المقبلة

الثلاثاء، 24 يونيو 2014 11:04 م
اللجنة الإعلامية لـ"النور بالجيزة" تناقش خطة عمل المرحلة المقبلة صورة أرشيفية

كتب كامل كامل وأحمد عرفة
اجتمعت مساء اليوم اللجنة الإعلامية لحزب النور بمحافظة الجيزة، لبحث وضع اللجنة ومناقشة خطة العمل فى الفترة المقبلة.

وحضر اللقاء - بحسب بيان للحزب - الدكتور نزيه رمضان أمين اللجنة والدكتور سيد على مسئول اللجنة بقطاع شمال وعلى داود مسئول اللجنة بقطاع جنوب الجيزة ومحمد عبيد مسئول التسويق الإلكترونى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة