اجتمعت مساء اليوم اللجنة الإعلامية لحزب النور بمحافظة الجيزة، لبحث وضع اللجنة ومناقشة خطة العمل فى الفترة المقبلة.
وحضر اللقاء - بحسب بيان للحزب - الدكتور نزيه رمضان أمين اللجنة والدكتور سيد على مسئول اللجنة بقطاع شمال وعلى داود مسئول اللجنة بقطاع جنوب الجيزة ومحمد عبيد مسئول التسويق الإلكترونى.