أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة، أنه لن يتقاضى سوى نصف راتبه، وسيتنازل عن نصف ممتلكاته لمصر".
وأضاف خلال الاحتفال، بخريجى 6 دفعات جديدة من الضباط المقاتلين والمتخصصين بالكلية الحربية، أن أحداً لن يحصل على أكثر من الحد الأقصى للأجور.
موضوعات متعلقة..
السيسى يشهد حفل تخريج الدفعة 108 من الكلية الحربية
السيسى يصل الكلية الحربية لحضور حفل تخريج الدفعة 108
المشير طنطاوى وعمرو موسى والجنزورى يشاركون بحفل الكلية الحربية
عزف السلام الوطنى فى بداية حفل تخريج الكلية الحربية بحضور السيسى
السيسى : لن أحصل إلا على نصف راتبى وأتنازل عن نصف ثروتى للدولة
الثلاثاء، 24 يونيو 2014 11:52 ص
الرئيس عبد الفتاح السيسى