وزير الصحة: لا تعديلات على مواعيد عمل الأطباء بالمستشفيات

الإثنين، 23 يونيو 2014 02:50 م
وزير الصحة: لا تعديلات على مواعيد عمل الأطباء بالمستشفيات الدكتور عادل عدوى وزير الصحة

كتب وليد عبد السلام
أكد الدكتور عادل عدوى، وزير الصحة، أنه لم يُصدر أى قرار وزارى بتغيير مواعيد العمل للأطباء أو أفراد الطاقم الطبى، وأن تعليماته واهتمامه بفتح العيادات مبكرًا، لتقليل الازدحام وتحسين الخدمة هى تعليمات لتنظيم العمل داخل المستشفيات، موضحًا أن الأطباء وكل أفراد الفريق الطبى متواجدون بشكل طبيعى بالمستشفيات على مدار 24 ساعة.

وأوضح عدوى، فى لقائه مع هيئة مكتب نقابة الأطباء، أن فتح العيادات فى الفترة المسائية سيكون بالمجانى، لأن أغلبية مرضى المستشفيات الحكومية من الفقراء ومحدودى الدخل، أما نظام العمل بالفترة المسائية فيخضع للتنظيم الداخلى بكل مستشفى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة