محلب والحكومة يغيبان عن منتدى الأعمال الإفريقى

الإثنين، 23 يونيو 2014 10:01 ص
محلب والحكومة يغيبان عن منتدى الأعمال الإفريقى جانب من المؤتمر

كتبت منى ضياء - تصوير دينا رومية
بدأ منذ قليل، أعمال "منتدى الأعمال المصرى الأفريقى 2014"، الذى تنظمه شركة "المال جى تى إم"، فى غياب كامل لأعضاء الحكومة وعلى رأسهم المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، والذى كان من المقرر أن يفتتح أعمال المؤتمر فى التاسعة صباحا.

ومن المقرر أن يناقش المنتدى دور مصر فى النمو الاقتصادى بأفريقيا، فى حضور القطاع الخاص والأكاديميين والدبلوماسيين لتبادل أفكارهم والتوصيات والاستراتيجيات والمشورة حول مستقبل التكامل الاقتصادى الأفريقى المصرى.























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة