أعلنت الإعلامية لميس الحديدى عن إطلاق حملة وطنية للتبرع للمعهد القومى للأورام، لعلاج غير المقتدرين، فى الوقت الذى يكون فيه تكلفة مرتفعة للأمراض.
وأوضحت خلال برنامج "هنا العاصمة"، على فضائية "سى بى سى"، أن هذه الحملة مهمة وضرورية لأن تدعمها كل البرامج، معلنة عن التبرع للمعهد على حساب رقم 500 500 بجميع البنوك، ومن خلال حساب رقم 777 فى البنك الأهلى.
لميس الحديدى تطلق حملة للتبرع للمعهد القومى الأورام
الإثنين، 23 يونيو 2014 12:17 ص
الإعلامية لميس الحديدى