شوبير يطالب بحكام أجانب لإدارة لقاء القمة

الإثنين، 23 يونيو 2014 10:17 ص
شوبير يطالب بحكام أجانب لإدارة لقاء القمة أحمد شوبير

كتبت إيمان عبد القادر
طلب الإعلامى أحمد شوبير، خلال برنامجه "أجمل صباح" عبر أثير الشباب والرياضة، بتعيين طاقم تحكيم أجنبى لإدارة لقاء قطبى الكره المصرية الأهلى والزمالك، المقرر له السبت المقبل، حتى نتلاشى أى خلاف، خاصة أن اللقاء سيكون أكثر حساسية للفريقين.

وأضاف شوبير، أن الأمور فى مصر بين الفرق ما زالت مشتعلة، وأى أزمة ستطيح بالدورى إلى القاع، قائلا، "أتمنى أن يكتمل الموسم على خير، ومتمسك بتعيين حكام أجانب"، مؤكداً أنه يدعم فكرة التحكيم المصرى، ولكن فى حالة استقرار الوضع الكروى ليس الآن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة