الجيش الإسرائيلى يعتقل 37 فلسطينيا فى الضفة الغربية

الإثنين، 23 يونيو 2014 09:00 ص
الجيش الإسرائيلى يعتقل 37 فلسطينيا فى الضفة الغربية صورة أرشيفية

تل أبيب (د ب أ)
اعتقلت قوات من الجيش الإسرائيلى فى الضفة الغربية الليلة الماضية 37 فلسطينيا ، وذلك فى إطار حملتها للبحث عن المستوطنين الثلاثة المفقودين.

وأضافت الإذاعة الإسرائيلية أنه تم إغلاق سبع مؤسسات تابعة لتنظيم الدعوة الحمساوى.

وأوضحت أن الحملة جرت فى كل من نابلس ومخيم العروب وقرية بيت عوا، وتواصل إسرائيل عمليات التمشيط خاصة فى مدينة الخليل.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة