وزير التعليم العالى يشارك بمؤتمر جامعة الزقازيق العلمى

الأحد، 22 يونيو 2014 02:41 م
وزير التعليم العالى يشارك بمؤتمر جامعة الزقازيق العلمى جانب من المؤتمر

الشرقية إيمان مهنا
يصل بعد قليل الدكتور السيد عبد الخالق، وزير التعليم العالى، يرافقه الدكتور سعيد عبد العزيز، محافظ الشرقية، والدكتور أشرف الشيحى، رئيس جامعة الزقازيق، إلى قاعة المؤتمرات بمبنى الجراحة بكلية طب الزقازيق، عقب حضورهم حفل تخرج دفعة طلاب الكلية الجوية بحضور الرئيس السيسى.

ومن المقرر أن يتفقد الوزير المستشفى الجامعى، ويشارك فى الجلسة الثانية لمؤتمر "استراتيجيات دعم الاقتصاد المصرى.. رؤية مستقبلية" الذى تنظمه كلية التجارة، بهدف إبراز دور الجامعة والمؤسسات الأكاديمية البحثية فى تحقيق التنمية المجتمعية، والمساهمة فى حل مشاكل الاقتصاد المصرى وتفعيل دورها فى دعم البحث العلمى وتطبيقاته الاقتصادية.












موضوعات متعلقة

"تجارة الزقازيق" تبدأ مؤتمرها العلمى السنوى الخامس 22 يونيو


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة