هشام سليم ينتقد منع عرض مسلسل أهل إسكندرية

الأحد، 22 يونيو 2014 11:27 م
هشام سليم ينتقد منع عرض مسلسل أهل إسكندرية الفنان هشام سليم

كتب إبراهيم حسان
قال الفنان هشام سليم إنه لا يعرف سبب منع عرض مسلسل "أهل اسكندرية"، لافتاً إلى أنه تم إخراجه بواسطة مدينة الإنتاج الإعلامى وكل الممثلين بداخل المسلسل مصريون ولا يوجد أى أجانب بداخله.

وأضاف سليم عبر مداخلة هاتفية على برنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامى عمرو أديب على فضائية" اليوم" إنه لم يعمل منذ ثلاث سنوات وهذا المسلسل أول عرض له بعد فترة تقاعده، قائلا: "بقالنا 10 سنين مش عارفين نعمل سينما ولا قادرين نتكلم خالص إحنا بنطلع لقدام مش بنرجع لورا(!)".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة