قال أشرف سالمان وزير الاستثمار، أنه يعكف حالياً على وضع خريطة استثمارية حسب خطة التنمية والاستثمار، مضيفاً أن الصعيد على قمة أولويات الحكومة في الاستثمار بتوفير حوافز الاستثمار.
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "هنا العاصمة"، على فضائية "سي بي سي"، مع الإعلامية "لميس الحديدي"، أنه يتم التفكير بشكل علمي وآليات مختلفة في الاستفادة من الأموال القادمة من الخارج، موضحاً أن هناك مقترحات للأموال الخارجية كالاستثمار أو إنشاء صندوق استثمار خاص.