اليوم.. احتفالية ختام الموسم الكروى فى منطقة القاهرة

الأحد، 22 يونيو 2014 09:05 ص
اليوم.. احتفالية ختام الموسم الكروى فى منطقة القاهرة إبراهيم القصاص

كتب ياسمين يحيى
تقيم فى السابعة مساء اليوم منطقة القاهرة لكرة القدم برئاسة إبراهيم القصاص احتفالية كبيرة بنادى الشمس لتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة ببطولات الموسم المنقضى فى حضور مدربى ولاعبى الأندية التى حسمت المراكز الثلاثة، حيث حصد إنبى درع البطولة فيما فاز الأهلى بثلاث بطولات والجيش يحصد بطولة 2001.

وكشف محمد حشيش المدير التنفيذى لمنطقة القاهرة أن حفل نهاية الموسم سيكون مختلفًا هذه المرة فى نادى الشمس حيث سيكون هناك مفاجآت مع حضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة والأعضاء ونجوم اللعبة.

ويضم مجلس إدارة منطقة القاهرة إبراهيم القصاص رئيسا وأحمد محفوظ نائبا وعمرو خضر وعمر الأيوبى أعضاء مجلس إدارة ومحمد حشيش مديرا تنفيذياً.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة