قال الشيخ مظهر شاهين، إمام مسجد عمر مكرم "إن الشيخ محمد حسين يعقوب بياكل كيلو عسل جبلى بـ3000 آلاف جنيه يوميا"، أثناء تقديم حلقته الدينية على عدد من القنوات الفضائية، مؤكدا أنه رأى أحد الأشخاص التابعين له يحمل العسل الجبلى ويأكله الشيخ فى الفواصل الإعلانية لبرامجه.
وتابع شاهين فى كلمه له بحلقة برنامج "الطريق" على فضائية التحرير، اليوم السبت، قائلا "الشيخ يعقوب كان يعتاد الحديث عن الزهد والتبرع بالأموال والعيشة فى فقر، وإن الإسلام يحرم كل شىء، وقبل نهاية الحلقة ينهى كيلو العسل بمبلغ 3000 آلاف جنيه".
أخبار متعلقة..
بالفيديو..مظهر شاهين ساخرا على التحرير:5 كشافات تنير وجه الشيخ يعقوب