مسئول أمريكى: 84 من موظفى المعامل يُعتقد تعرضهم لبكتريا الجمرة الخبيثة

السبت، 21 يونيو 2014 06:07 ص
مسئول أمريكى: 84 من موظفى المعامل يُعتقد تعرضهم لبكتريا الجمرة الخبيثة صورة أرشيفية

(رويترز)
قالت الحكومة الأمريكية، أمس الجمعة، إن من المحتمل أن يكون 84 من العلماء والعاملين فى المعامل تعرضوا لبكتريا الجمرة الخبيثة النشطة، بعد أن تقاعس باحثون عن اتباع إجراءات السلامة.

وكانت المراكز الأمريكية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها، أعلنت الخميس، أن ما لا يقل عن 75 شخصًا تضرروا، الأمر الذى دعا السلطات الاتحادية لإجراء تحقيق.

وقال المتحدث باسم المراكز بنيامين هاينز، فى رسالة من خلال البريد الإلكترونى، أرسلها أمس الجمعة، إن عدد الأشخاص الذين يحتمل أن يكونوا تعرضوا للجمرة الخبيثة ارتفع إلى 84 شخصًا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة