بالفيديو..سيدة تطارد وزير الصحة: ابنى هيموت عايز عملية وطالبين 5 آلاف.. ادونى لله

السبت، 21 يونيو 2014 02:03 م
سيدة تطارد وزير الصحة

كتب – محمد تهامى زكى
طاردت سيدة مسنة بمستشفى الساحل بشبرا، وزير الصحة الدكتور عادل عدوى، حيث طالبته بعلاج ابنها المصاب بالسرطان على نفقة الدولة. وأكدت السيدة التى تدعى نبيلة إبراهيم من سكان شبرا الخيمة، أن أحد أبنائها مصاب بالسرطان، ويحتاج لعملية تتكلف 5 آلاف جنيه، قائلةً: ابنى هيموت عايز عملية وعاوزين فلوس اجيب منين.. ادونى لله.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة