قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الجيش والشرطة سيظلان يدا واحدة، مضيفا: "لازم المصريين يكونوا دايما يد واحدة".
ووجه الرئيس السيسى خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة، رسالة للخريجين قال فيها: "خلى بالك من أهلك وناسك واوعوا تجور وتظلم".
موضوعات متعلقة..
الرئيس السيسى يشهد اليوم حفل تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة
كتيبة من الكلية الحربية تشارك خريجى الشرطة بطابور العرض لأول مرة