بالصور.. ساندى selfie مع جمهورها فى حفل المنصورة

السبت، 21 يونيو 2014 12:15 م
بالصور.. ساندى selfie مع جمهورها فى حفل المنصورة ساندى

كتبت نور الأجهورى
أحيت أمس المطربة ساندى حفل تخرج طلاب "مدرسة الدلتا الأمريكية" بالمنصورة، وسط حضور كبير لطلاب المدرسة، والتقطت مع الحضور العديد من الصور على طريقة selfie الشهيرة.

وغنت ساندى لطلبة المدرسة لأكثر من ساعة مجموعة من أشهر أغنياتها منها "عايزة أقولك"، "باب أوضتى"، "أول مرة أتجرأ" وغيرها من أغنياتها الشهيرة، وسط تفاعل كبير من الحضور، وحرصت ساندى على التقاط العديد من الصور مع جمهور المنصورة الذى تغنى له لأول مرة، وأكدت فى آخر الحفل أنها أحبت المنصورة وأهلها وتمنت الحضور مرة أخرى للغناء وسط هذا الجمهور المبهر.

وعلى جانب آخر اقترب كليب "حياة طبيعية" الذى طرح مؤخراً كـ"سينجل" استعداداً لطرح الألبوم فى القريب، وتخطى حاجز المليون مشاهدة على قناة ساندى الرسمية على اليوتيوب فى أقل من أسبوع.

يذكر أن أغنية "حياة طبيعية" من كلمات شادى نور، ألحان بلال سرور ومن توزيع هانى ربيع وإخراج الأمريكى David Donihue.

































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة