اليوم.. مجلس التأديب ينظر محاكمة النائب العام الأسبق بتهمة التنصت

السبت، 21 يونيو 2014 07:12 ص
اليوم.. مجلس التأديب ينظر محاكمة النائب العام الأسبق بتهمة التنصت المستشار طلعت عبد الله النائب العام الأسبق

كتبت أمنية الموجى
ينظر مجلس التأديب والصلاحية، اليوم السبت، محاكمة المستشار طلعت عبد الله، النائب العام الأسبق، والنائب العام المساعد المستشار حسن ياسين، بتهمة زرع أجهزة تنصت بمكتب النائب العام.

وكان مجلس التأديب، قرر فى الجلسة السابقة انتداب عضو من هيئة القضاة لإعادة التحقيق، وجديرٌ بالذكر أن المستشار محمد شرين فهمى، قاضى التحقيق أحال كلاً من المستشار طلعت عبد الله النائب العام الأسبق، والنائب العام المساعد السابق المستشار حسن ياسين إلى مجلس التأديب والصلاحية، برئاسة المستشار محفوظ صابر لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة