ضبط موظف بالأوقاف بحوزته بندقية آلية فى المنيا

الجمعة، 20 يونيو 2014 02:31 م
ضبط موظف بالأوقاف بحوزته بندقية آلية فى المنيا بندقية آلية

المنيا - حسن عبد الغفار
تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من ضبط موظف بالأوقاف، مطلوب ضبطه وإحضاره أمام النيابة فى 4 قضايا بتهمة التعدى على أراضى أملاك الدولة ومحكوم علية بـ 3 سنوات سجن.

كان اللواء أسامة متولى، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا يفيد ضبط "محمود ن" 25 سنة موظف بالأوقاف، ومطلوب فى 4 قضايا تعدى على أراضى أملاك الدولة، وتم ضبطه وبحوزته بندقية آلية وعدد 30 طلقة نارية، و35 خزينة سلاح، وتحرر عن ذلك المحضر رقم "2357 " إدارى مركز ديرمواس.

وقد تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة لتباشر التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة