تجمهر أهالى سجين أمام مستشفى المحلة العام بعد تسممه

الجمعة، 20 يونيو 2014 08:18 م
تجمهر أهالى سجين أمام مستشفى المحلة العام بعد تسممه مستشفى المحلة العام

الغربية – مصطفى عادل
تجمع أهالى السجين محمد أ أمام مستشفى المحلة العام بمنطقة أبو شاهين بعد نقله إلى المستشفى فى حالة تسمم.

كان أفراد الخدمة المكلفين بتأمين سجن ثان المحلة قد فوجئوا باستغاثات من المساجين بإصابة أحد السجناء بالتسمم، وتم على الفور استدعاء سيارة الإسعاف ونقله إلى المستشفى وفور علم زويه وقاموا بالتجمهر أمام المستشفى وتم الدفع بالقول الأمنى خشية حدوث أى أعمال شغب أمام المستشفى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة