الأهلى يصرف 15% من المستحقات المتأخرة للاعبين

الجمعة، 20 يونيو 2014 09:03 ص
الأهلى يصرف 15% من المستحقات المتأخرة للاعبين محمود طاهر

كتب محمد عراقى
قام مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود طاهر، بصرف 15% من قيمة المستحقات المتأخرة للاعبين، وذلك كمكافأة لصعود الفريق للدورى الرباعية، وأيضًا النتائج الطيبة التى حققها الفريق فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وصرفت الإدارة الحمراء 15% أيضا للاعبى فريق الشباب وذلك لعدم حصولهم على مقدم عقود الموسم الحالى، وأيضا باقى مستحقاتهم عن الموسم قبل الماضى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة