الأحد.. "العاملين بالصحة" تنظم مؤتمرًا عن الأورام السرطانية

الجمعة، 20 يونيو 2014 07:24 ص
الأحد.. "العاملين بالصحة" تنظم مؤتمرًا عن الأورام السرطانية صورة أرشيفية

كتبت دانه الحديدى
أكد الدكتور عبد الحميد أباظة، مساعد وزير الصحة، أن نقابة العاملين بالصحة تنظم مؤتمرها النصف سنوى، الأحد المقبل، والمخصص فى هذه الدورة للأورام السرطانية، وذلك بحضور عدد من الأساتذة المتخصصين على رأسهم الدكتور حسين خالد، والدكتور ياسر عبد القادر، والدكتورة درية سالم.

وأضاف لـ"اليوم السابع"، أن الجمعية المصرية لزراعة الأعضاء ستعقد، سبتمبر المقبل، مؤتمرها الأول حول زراعة الأعضاء، الذى يعتبر أول مؤتمر مصرى متخصص فى هذا المجال، بحضور عدد من الخبراء الأجانب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة