برهامى: مواقع التواصل الاجتماعى لم تعد للتعبير عن الرأى وإنما للتهديد

الإثنين، 02 يونيو 2014 08:06 م
برهامى: مواقع التواصل الاجتماعى لم تعد للتعبير عن الرأى وإنما للتهديد ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية

كتبت رفيدة عوضين وهاجر حسام
قال ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، إن مواقع التواصل الاجتماعى لم تعد صورة للتعبير عن الرأى وأصبحت وسيلة للتهديد، موضحًا أنه وصلت تهديدات لأمين حزب النور فى مدينة ميت غمر واليوم أحرقت سيارته.

وأضاف "برهامى" خلال تصريحات تليفزيونية، إنه بالتأكيد يريد أن يعلم من قام بإحراق سيارته، متابعًا أنه أصبحت عليه وصلات من الشتائم والسباب فهو لم يعد وسيلة للحوار بل وسيلة لإساءة الخلق.

وأكد "برهامى" أننا نحتاج أن نقوم بتغيير سلوكنا لعل البعض يدرك أن هذا لم يعد تعبيرًا عن الرأى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة