"اللبنانية السويسرية" تستهدف 60 مليون جنيه أقساط بنهاية 2016

الإثنين، 02 يونيو 2014 11:49 م
"اللبنانية السويسرية" تستهدف 60 مليون جنيه أقساط بنهاية 2016 بشار سواس العضو المنتدب لشركة اللبنانية السويسرية
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال بشار سواس العضو المنتدب لشركة اللبنانية السويسرية "LIBANO-SUISSE Takaful" ان شركته تستهدف زيادة حجم الأقساط المستهدفة إلى 60 مليون جنيه بنهاية العام المالى 2016 مقابل 22 مليون جنيه مستهدفة بنهاية العام الجارى ، خاصة وأن الشركة تسير بخطوات ثابتة ومدروسة وفقآ لأسس فنية نحو تحقيق معدلات نمو مرتفعة .

وأشار سواس إلى أن شركته تستهدف جذب 15 ألف عميل خلال الـ3 سنوات المقبلة مقابل 8 ألف عميل بنهاية العام الجارى.

وكشف أن إستراتيجية شركته تركز على التوسع الجغرافى لتشمل عدد من المحافظات مثل الدلتا و الصعيد خلال العام القادم.

وأوضح انه يُجرى حاليا مفاوضات مع بنكين لإبرام تعاون معهم ، مشيرآ إلى ان المفاوضات تسير بخطى إيجابية لأفتا إلى أن الشركة خصصت 6 منتجات لترويجها من خلال البنوك بعد التوقيع مباشرة ..

وأشار العضو المنتدب إلى أنه سيتم التركيز على تسويق منتجات شركته من خلال "التامين البنكى" خاصة لقدرته الفائقة على جلب عملاء جدد والوصول إلى شريحة أكبر من العملاء المستهدفين للشركة بجانب منتجى الشركة والوسطاء وشركات الوساطة التى تم التعاقد معها بالفعل.

وقال أن اللبنانية السويسرية لديها فريق إنتاج على أعلى مستوى من التدريب على البيع المباشر بأحدث الطرق التسويقية ، متوقعا أن يصل إلى 120 ممثل للشركة بنهاية 2014 .

وأكد سواس على أن شركته قررت دخول السوق واثقة من إحداث طفرة بالسوق المصرى من خلال المنتجات التكافلية الجديدة و التى تستطيع أن تلبى احتياجات جميع الفئات العمرية من العملاء موضحآ أها ستساعد على تغيير فكرة التأمين التقليدى من خلال أسلوبها المتطور و العصري.

وأضاف أن الشركة تستعد حاليا لنشر الوعى التامينى من خلال التحضير لخطة تسويقية كبيرة لتسويق أسم الشركة الجديد بالإضافة المنتجات الجديدة التى تطرحها الشركة والبالغ عددها حتى الأن 10 منتجات تأمينية تندرج تحت اسم "الوعد" للفردى والجماعى. .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة