"6 إبريل" تستنكر مراقبة وزارة الداخلية مواقع التواصل الاجتماعى

الإثنين، 02 يونيو 2014 04:02 م
"6 إبريل" تستنكر مراقبة وزارة الداخلية مواقع التواصل الاجتماعى عمرو على المنسق العام لحركة 6 إبريل

كتب - إيمان على ومصطفى عبد التواب
استنكرت حركة شباب 6 إبريل، مراقبة وزارة الداخلية لشبكات التواصل الاجتماعى.

وأكد عمرو على، المنسق العام للحركة، أن هذا الاتجاه يكشف عن نية النظام الحاكم الذى يتم تشكيله الآن فى تقييد الحريات وانتهاك خصوصية المواطنين، مضيفًا أن مراقبة شبكات التواصل الاجتماعية كانت تتم بشكل غير قانونى منذ عهد المخلوع بعد نجاحها فى استخدام المعارضة والحشد وكشف الفساد وممارسات نظام الحكم المستبدة.
وأشار "عمرو" فى بيان له، إلى أن العمل على تقنينه الآن هو مخالف للقوانين ومواد الدستور وعودة لزمن البوليس السياسى بشكل عصرى ومحاولة للقضاء على كل ما يمكن أن يكشف الحقائق ويقاوم الظلم والفساد.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة