سرقة "فرح" لـ"هلا السعيد" بالإكراه وشكوى بقسم الدقى

الإثنين، 02 يونيو 2014 11:45 م
سرقة "فرح" لـ"هلا السعيد" بالإكراه وشكوى بقسم الدقى هلا السعيد
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حررت المذيعة الشابة هلا السعيد محضرا بقسم شرطة الدقى رقم 8272 ضد المنتج أحمد نور صاحب شركة "راديو وان"، والمنتج مصطفى فتحى السويفى بتهمة سرقة فكرة برنامجها "الفرح"، بعد سلسلة من جلسات التحضير حيث كان من المفترض أن تقدم البرنامج المذيعة هلا السعيد.

وبعد عدة جلسات قرر المنتجان سرقة فكرة البرنامج والاستعانة بالمذيع شريف باهر الذى قدم سابقا برامج للمقالب أشهرها برنامج "ماكنش يومك" الذى وافق على المشاركة فى البرنامج واستبعاد السعيد بصورة غير لائقة مهنيا وقانونيا رغم أنها صاحبة الفكرة والموثقة بالشهر العقارى بتاريخ "17-10-2012" تحت عنوان الفرح.


والغريب أن المذيع والمنتج قد قاما بتسجيل حلقتين "بايلوت"، لتسويقهما فى رمضان المقبل لأحد القنوات الفضائية الكبرى، وقد قامت السعيد بإنذار شركة راديو وأن ومصطفى السويفى على يد محضر بموجب الإنذار رقم 15176 بتاريخ 31/5/2014 ينبه عليهم فيه بالتوقف عن التصوير والعودة إلى الصواب وإعادة الحقوق إلى أصحابها.

كما قامت بإخطار كل المحطات الفضائية المصرية والعربية بحذر التعامل مع المنتجان والشركة المنتجة تماما والبرنامج نفسه.

يذكر أن المذيعة هلا السعيد قدمت العديد من البرامج منها "عز الشباب" على روتانا مصر وشباب البلد على قناة صدى البلد و"أحسن ناس"، على MBC مصر، فضلا عن مشاركتها بالأداء التمثيلى فى مسلسل "سرايا عابدين"، مع عدد من نجمات الدراما منها يسرا ونيللى كريم وغادة عادل، من إخراج عمرو عرفة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة