شهد مجلس مدينة الفيوم صباح اليوم الأربعاء مهزلة بسبب التوقيع فى دفاتر الحضور والانصراف، تبادل خلالها مسئول كبير بالمجلس وموظفة الصفع بالأيدى، نشبت عنها مشاجرة.
كانت موظفة فى قسم التصوير، فوجئت برفع دفاتر الحضور والانصراف ولم تتمكن من التوقيع، فصعدت إلى مكتب أحد المسئولين بالمجلس ونشبت بينهما مشادة كلامية قامت خلالها الموظفة – حسب شهود عيان - بالتعدى على المسئول بالصفع فرد لها الكيل.
وتدخل اللواء أحمد الجزار رئيس المجلس الذى خرج من مكتبه لاستطلاع الأمر بعد ارتفاع الأصوات والصراخ، وتجمع مئات الموظفين والعاملين الذين خرجوا من مكاتبهم، وتجمعوا أمام مكتب رئيس المجلس والمدخل الرئيس، حاول رئيس المجلس استيعاب المشكلة، بينما توجهت الموظفة لمستشفى الفيوم العام لاستصدار تقرير طبى .
مشاجرة بالأيدى بين موظفة ومسئول بمجلس مدينة الفيوم
الأربعاء، 18 يونيو 2014 01:43 م
الدكتور حازم عطية محافظ الفيوم