قال المقدم محمد يوسف، مدير إدارة العمليات والخدمة، بمرور الجيزة، إن الإدارة برئاسة اللواء مصطفى درويش مدير المرور تقوم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء بشن 5 حملات مرورية على قطاعات جنوب المحافظة.
وأوضح مدير إدارة العمليات فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه من ضمن هذه القطاعات دائرة أبو النمرس والبدرشين والحوامدية والعياط، بالإضافة إلى منطقة فيصل بدوائرها "العمرانية, الطالبية, بولاق الدكرور, تقاطع فيصل والهرم"، وذلك لرفع الإشغالات والسيارات المتروكة التى تتسبب فى زحامات مرورية ورصد المخالفات المرورية.
مرور الجيزة يشن 5 حملات مرورية على دوائر الجنوب لرصد المخالفات بالمحافظة
الأربعاء، 18 يونيو 2014 03:13 م
حملة مرورية – أرشيفية