مرور الجيزة يشن 5 حملات مرورية على دوائر الجنوب لرصد المخالفات بالمحافظة

الأربعاء، 18 يونيو 2014 03:13 م
مرور الجيزة يشن 5 حملات مرورية على دوائر الجنوب لرصد المخالفات بالمحافظة حملة مرورية – أرشيفية

كتب عبد الرحمن سيد
قال المقدم محمد يوسف، مدير إدارة العمليات والخدمة، بمرور الجيزة، إن الإدارة برئاسة اللواء مصطفى درويش مدير المرور تقوم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء بشن 5 حملات مرورية على قطاعات جنوب المحافظة.

وأوضح مدير إدارة العمليات فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه من ضمن هذه القطاعات دائرة أبو النمرس والبدرشين والحوامدية والعياط، بالإضافة إلى منطقة فيصل بدوائرها "العمرانية, الطالبية, بولاق الدكرور, تقاطع فيصل والهرم"، وذلك لرفع الإشغالات والسيارات المتروكة التى تتسبب فى زحامات مرورية ورصد المخالفات المرورية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة