ذكرت مصادر لقناة "سكاى نيوز عربية"، أن مسلحى "دعش"، تمكنوا من السيطرة على مصفاة النفط فى بيجى بعد الاشتباكات العنيفة مع القوات المكلفة بحمايتها.
وكانت مجاميع مسلحة بحسب وكالة الأنباء الفرنسية، تمكنت فى الرابعة من فجر اليوم الأربعاء، من اقتحام أجزاء من المصفاة فى بيجى (200 كلم شمال بغداد)، وأدى ذلك إلى اشتباكات واندلاع حريق فى بعض الخزانات المخصصة لتجميع الفضلات النفطية".
"سكاى نيوز": مسلحو "داعش" يسيطرون على مصفاة النفط فى بيجى
الأربعاء، 18 يونيو 2014 10:45 ص
صورة ارشيفية