بالفيديو.. محافظ الإسكندرية يفتتح مؤتمر يوم البيئة العالمى

الأربعاء، 18 يونيو 2014 04:22 م
محافظ الإسكندرية اللواء طارق المهدى

الإسكندرية ـ جاكلين منير
افتتح اللواء طارق مهدى محافظ الاسكندرية، مؤتمر اليوم العالمى للبيئة المنعقد بمكتبة الإسكندرية فى الفترة من 18 – 19 يونية 2014 "ارفع صوتك .. لمستوى سطح البحر ".

وقال إن قضية البيئة لم تعد رفاهية بدءا من الدراسات الجادة للارتفاع عن سطح البحر، مرورا بإنتاج الطاقة المتجددة، بالإضافة إلى التنمية المستدامة للمدن والقوانين الخاصة بالبيئة، مؤكدا على أهمية مراعاة تلك القوانين و أن محافظة الإسكندرية تحرص على تطبيقها خاصة فى قضية القمامة .

من جانبه أكد الدكتور أسامة إبراهيم رئيس جامعة الإسكندرية، على أهمية الاحتفال باليوم العالمى للبيئة لأنها الهواء الذى نستنشقه والمياه التى نشربها، والطعام الذى نأكله وكلة يتأثر ويؤثر فى كل مناحى الحياة.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة