المدير الفنى للأهلى يكشف عن أمنيته الموسم القادم

الأربعاء، 18 يونيو 2014 03:04 م
المدير الفنى للأهلى يكشف عن أمنيته الموسم القادم فتحى مبروك

كتب محمد عراقى
كشف فتحى مبروك المدير الفنى للنادى الأهلى عن أمنيته الشخصية عقب رحيله عن قيادة الفريق الموسم المقبل.

تمنى مبروك تدريب أحد فرق الدرجة الأولى صاحبة إمكانات عالية حتى يستطيع استغلال تلك الإمكانات لجعل الفريق فى مكانة متقدمة فى ترتيب الدورى العام.

اقرأ أيضا..

وزير الرياضة يدعم الجبلاية ضد قرار إلغاء الهبوط

محامى شفيق يفصل فى أزمة الملايين الأربعة بين الأهلى والأهرام

ميدو لـ “مشجعة برازيلية”: أنا مش متخيل أن أنا “مارحتش” البرازيل

رونى” يطلب التدريب انفراديًا .. وهودجسون يستجيب

مفاجأة .. الفيفا يمنع توزيع المصاحف فى البرازيل

رءوف لـ “كايرو كورة”: الأهلى سيُتوج بالدورى والكأس

الإكوادورى أرويو يغلق حسابه على تويتر عقب تعرضه لهجوم من الجماهير

بالفيديو.. مونديال البرازيل الأكثر تهديفا بعد الجولة الأولى.. 49 هدفا تجسد 16 لقاءً من المتعة والإثارة.. وكوريا واليابان فى المركز الثانى






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة