الحمدلله يطلب من بلير التدخل للإفراج عن الأسرى ورفع الحصار عن غزة

الأربعاء، 18 يونيو 2014 06:18 م
الحمدلله يطلب من بلير التدخل للإفراج عن الأسرى ورفع الحصار عن غزة رامى الحمد الله رئيس الحكومة الفلسطينية

رام الله (أ ش أ)
أطلع رئيس الوزراء الفلسطينى الدكتور رامى الحمد الله، اليوم الأربعاء، مبعوث الرباعية الدولية تونى بلير، على آخر التطورات السياسية فى الأراضى الفلسطينية.

ووضع الحمد الله بلير، لدى استقباله له فى مقر رئاسة الوزراء برام الله، فى صورة آخر الخطوات التى تمت بخصوص عملية توحيد العمل بين مؤسسات السلطة فى الضفة وقطاع غزة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية "وفا".

وطالب الحمد الله اللجنة الرباعية بالتدخل للإفراج عن كافة الأسرى وبشكل خاص الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام، وكذلك وقف سياسات العقوبات الجماعية، ورفع الحصار عن غزة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة